أبو ظبيالجملة مظلة رئيس المقبس غطاء الرأس المسمار نصف الأسنان 1/2-13 1/4-20 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المسمار القياسي الوطني ، ومسمار رأس الأسطوانة 412 ، ومسمار فاصل الدعم ، ومقبض النجمة البلاستيكي من خلال الفتحة ، ووصلة قضيب الورد بغسالة مسطحة للإناث ، وغير القابل للصدأ جوانات سميكة من الصلب ، صواميل مشقوقة سداسية JIB1170 ، مسامير بوصة سوداء ، براغي آلة ذات رأس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ مع غسالات ، غسالات GB7244 ، صواميل إنتاج ، غسالات هيكل فولاذي من الدرجة 10 ، أغطية لولبية مربعة ، مجموعة صواميل كاملة ، صواميل بأربعة مخالب ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. نظرًا لاختلاف الأجزاء المراد إصلاحها ، يلزم استخدام أنواع مختلفة من أبو ظبيالبراغي لتطبيقات مختلفة. أبو ظبيبرغي الضغط هو نوع جديد من أدوات التثبيت المطبقة على اللوح الرقيق أو الصفائح المعدنية. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. قطر الثقوب العامة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من القطر الخارجي لأبو ظبيبرغي التثبيت بالضغط. يكون محيط الثقب مشوهًا بشكل بلاستيكي ، ويتم ضغط الجسم المشوه في أخدود التوجيه ، مما ينتج عنه تأثير أبو ظبيأبو ظبيقفل. ومع ذلك ، من السهل فك مسامير الضغط الموجودة بسبب وقت الاستخدام الطويل أو الاهتزازات المتكررة ، والتي تكون عرضة لبعض الأخطار الخفية.

الجملة مظلة رئيس المقبس مسامير غطاء الرأس

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

نصف سن

1/2-13

يمكن تجهيز الأبو ظبيبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة أبو ظبيبرغي قياسي هو GB9074.8.

1/4-20

لا تتآكل وتصدأ بالضرورة مسامير الصلب غير القابل للصدأ ، ولكن تلك أبو ظبيالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بقدرة أقوى على مقاومة التآكل والصدأ من براغي الحديد. لكن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تصدأ في ظل ظروف معينة. إذن في ظل أي ظروف تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ عرضة للصدأ! ما هو سبب الصدأ؟ تتميز براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بخصائص أفضل ، ومقاومة قوية للتآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة قوية للصدأ. لكنها ستصدأ في البيئات القاسية. على سبيل المثال ، تتعرض براغي الفولاذ المقاوم للصدأ للشمس والرياح كل يوم في ظروف شديدة الرطوبة. بمرور الوقت ، سوف يصدأ قليلاً بالتأكيد. على سبيل المثال ، عند التلامس مع بعض المواد الكيميائية الحمضية القاعدية لإحداث تفاعلات كيميائية. يسبب التآكل والصدأ. هناك أيضًا براغي فولاذية غير قابلة للصدأ ، مثل براغي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 المستخدمة في مياه البحر. نظرًا للغطس طويل المدى ، فإن أبو ظبيالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ SUS201 نفسها غير مناسبة للاستخدام في مياه البحر المالحة. يسبب التآكل والصدأ. لاستخدام المنتجات البحرية ، يوصى عمومًا باستخدام براغي SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بأداء أفضل مثل مقاومة التآكل. مما سبق ، يمكن استنتاج أن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تستمر في التآكل والصدأ في ظل ظروف معينة. لذلك ، يتطلب هذا الاستخدام الرشيد للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. استخدم براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ من مواد مختلفة في مواقف مختلفة. وفي مناسبات مختلفة ، عند استخدام براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، يلزم أيضًا عناية خاصة ، وتحتاج بعض التفاصيل إلى مزيد من النظر. حاول التحكم في تآكل وصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ قدر الإمكان.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي